الحب أساس الحياة
نورت منتداك زائرنا الكريم نتشرف بتسجيل عضويتك معنا
الحب أساس الحياة
نورت منتداك زائرنا الكريم نتشرف بتسجيل عضويتك معنا
الحب أساس الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب أساس الحياة

لعلنا معا نرتقي بإحساس القلوب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تحية إجلال وتقدير ومحبة لكل شهداء ثورة مصر مع تمنياتنا بأن يخلف الله على ذويهم من يرعى شئونهم ويعوضهم جزءا من فقدانهم يارب
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  شامل عن اللغة الانجليزية
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2016, 9:39 pm من طرف البروفيسير محمد فضل

» كورس مجانى لتعلم اللغة الانجليزية من البداية وحتى الاحتراف
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالخميس 01 يناير 2015, 5:02 pm من طرف البروفيسير محمد فضل

» حذروا فظروا انا مين؟
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالسبت 02 مارس 2013, 2:29 pm من طرف Hanan El Gendy

» بعض اشعار عنتر بن شداد
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالسبت 07 يناير 2012, 6:50 pm من طرف البروفيسير محمد فضل

» ممكن ترحيب بالعضوة الجزائرية
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالسبت 07 يناير 2012, 6:42 pm من طرف البروفيسير محمد فضل

» شاب يعذب فى قبرة بسبب باسورد
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالجمعة 06 يناير 2012, 7:36 pm من طرف اميرة البحار 13

» أن عضوه جديده ابي ترحيب منكم من اليمن وأتشرف بيكم
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالجمعة 21 أكتوبر 2011, 2:25 pm من طرف البروفيسير محمد فضل

» قلوب
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالسبت 15 أكتوبر 2011, 2:08 pm من طرف دمعة إشتياق

» نورتى المنتدى يا hoda
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالخميس 13 أكتوبر 2011, 5:25 pm من طرف دمعة إشتياق

» حصريا برنامج رامز قلب الاسد إلى الحلقة الـ 14 تحميل مباشر
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالإثنين 15 أغسطس 2011, 6:50 am من طرف البروفيسير محمد فضل

» الأمثال الشعبية المتطورة
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالثلاثاء 01 مارس 2011, 10:21 am من طرف walied tawfek

» تعمل ايه لو قابلت الرخم ده فى الشارع
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالثلاثاء 01 مارس 2011, 10:14 am من طرف walied tawfek

» ابليس يبحث عن اعاره
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالأحد 11 يوليو 2010, 8:56 pm من طرف wael

» سيد زماني
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010, 12:56 am من طرف أحمد جويده

» لفظ الجلالة ( الله )
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010, 5:48 pm من طرف wael

» من هم الذين تستجاب دعواتهم
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010, 5:44 pm من طرف wael

» تلميذ ومعلمته
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010, 5:32 pm من طرف wael

» اخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالأربعاء 09 يونيو 2010, 10:16 pm من طرف wael

» صلاه الضحى و حكمها
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالأحد 06 يونيو 2010, 9:51 pm من طرف wael

» لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم
عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالسبت 05 يونيو 2010, 9:27 pm من طرف wael

Navigation
 البوابة
 فهرس
 قائمة الاعضاء
 الملف الشخصي
 س و ج
 ابحـث

عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية

كاتب الموضوعرسالة
foufa- fleur
.-.-
.-.-
foufa- fleur

انثى
العمل/الترفيه : تلميدة / السباحة
المزاج : مرحة

عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Empty
مُساهمةموضوع: عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية   عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية Icon_minitimeالخميس 22 مايو 2008, 1:42 pm

إن أنجح الطرق للوصول إلى التعاسة هو كتمانك إحساسك بالألم داخلك! ولو كان هناك سراً للصحة النفسية فإن هذا السر هو : أخبر من جرحوك بأنهم قد جرحوك حينما يفعلون ذلك. إن الألم المكبوت يتحول إلى غضب، إن هذا الغضب يساعدك في التعبير عن ألمك عن طريق شحن طاقتك كي تحمي نفسك، ولكن عندما تكبح آلامك، فإنك تعيد توجيه هذا الغضب نحو ذاتك، إن مثل هذا الغضب الداخلي يسمى الإحساس بالذنب، إنه غضب لا غاية منه و لا هدف سوى توجيه تفكيرك نحو الإنتقام و شحذ رأسك بأفكار سيئة، وزعزعة ثقتك في ذاتك، حيث تبدأ بالشك في مدى صلاحك. إن إخبارك لمن جرحك بمدى ما سببه لك من ألم قد ينطوي على بعض المخاطرة؛ لأن هذا الشخص قد يكون من المقربين إليك. ماذا لو أطلق عليك هذا الآخر أنك : "مفرط الحساسية " أو قال لك إن إحساسك بالألم لا يعنيه و لم يأخذ أحاسيسك على محمل الجد؟ إذا لم يهتم الشخص الآخر بأحاسيسك فإنه لا يهتم بك أيضا!! وكلما كنت أسرع في اكتشاف ذلك كان ذلك أفضل، فلمَ تهدر مزيداً من الوقت معه؟! ماذا لو قال لك الآخر أنه جرحك بدافع من الغضب لأنك جرحته قبل ذلك؟ حينئذٍ يكون هذا هو الوقت المناسب لاكتشاف الحقيقة و تصفية الأجواء. وماذا لو لم يتذكر هذا الشخص أنه قد جرحك أو أنكر ذلك أصلا؟ قد تكون تلك هي الحقيقة!! لأن معظم الناس لا يجرحون الآخرين عن عمد، كما أن الصمت الذي تغرق فيه تعبيراً عن ألمك قد يصعب على الآخرين إدراكه، فتعقل

إن تعبيرك عن الألم يضع أحيانا حبك أو أصدقائك على الحد الفاصل، إنه دائماً ما يختبر مدى حبك لنفسك.عبّر عن ألمك بأكثر الطرق بساطة، و مباشرة عندما تلحظه لأول مرة.. أخبر الآخر أنك قد جرحت، و لكن لا توضح غضبك أو تبادر بالهجوم عليه فإن ذلك لن يجدي نفعاً، بل سوف يجرح الشخص الآخر، والذي لن يستطيع حينئذٍ أن يستمع لك مما سيجعل الأمور أسوء!! أياً كان ما ستفعله إزاء ألمك، فلا تجعله يستمر لفترة طويلة .. إذا لم تستطع أن تعبر عن ألمك لشخصٍ آخر، فإنك إذاً لا تستطيع التعبير عن حبك له، فالغضب المتراكم يقف عائقاً في سبيل تدفق المشاعر الإيجابية.. إذا كنت تقدّر حبك، فأنت في حاجة إلى أن تعبر عن ألمك.. إن كبح الألم هو موت للحب.. إنني أظهر ألمي عندما يؤلمني الآخرون، لذا أستطيع أن أشعر بالحب لباقي الوقت

عاوز ترتاح من الهم و الحزن هي دي الوصفة السحرية
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-