الحب أساس الحياة
نورت منتداك زائرنا الكريم نتشرف بتسجيل عضويتك معنا
الحب أساس الحياة
نورت منتداك زائرنا الكريم نتشرف بتسجيل عضويتك معنا
الحب أساس الحياة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الحب أساس الحياة

لعلنا معا نرتقي بإحساس القلوب

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
تحية إجلال وتقدير ومحبة لكل شهداء ثورة مصر مع تمنياتنا بأن يخلف الله على ذويهم من يرعى شئونهم ويعوضهم جزءا من فقدانهم يارب
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
»  شامل عن اللغة الانجليزية
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالخميس 01 ديسمبر 2016, 9:39 pm من طرف البروفيسير محمد فضل

» كورس مجانى لتعلم اللغة الانجليزية من البداية وحتى الاحتراف
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالخميس 01 يناير 2015, 5:02 pm من طرف البروفيسير محمد فضل

» حذروا فظروا انا مين؟
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالسبت 02 مارس 2013, 2:29 pm من طرف Hanan El Gendy

» بعض اشعار عنتر بن شداد
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالسبت 07 يناير 2012, 6:50 pm من طرف البروفيسير محمد فضل

» ممكن ترحيب بالعضوة الجزائرية
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالسبت 07 يناير 2012, 6:42 pm من طرف البروفيسير محمد فضل

» شاب يعذب فى قبرة بسبب باسورد
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالجمعة 06 يناير 2012, 7:36 pm من طرف اميرة البحار 13

» أن عضوه جديده ابي ترحيب منكم من اليمن وأتشرف بيكم
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالجمعة 21 أكتوبر 2011, 2:25 pm من طرف البروفيسير محمد فضل

» قلوب
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالسبت 15 أكتوبر 2011, 2:08 pm من طرف دمعة إشتياق

» نورتى المنتدى يا hoda
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالخميس 13 أكتوبر 2011, 5:25 pm من طرف دمعة إشتياق

» حصريا برنامج رامز قلب الاسد إلى الحلقة الـ 14 تحميل مباشر
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالإثنين 15 أغسطس 2011, 6:50 am من طرف البروفيسير محمد فضل

» الأمثال الشعبية المتطورة
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالثلاثاء 01 مارس 2011, 10:21 am من طرف walied tawfek

» تعمل ايه لو قابلت الرخم ده فى الشارع
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالثلاثاء 01 مارس 2011, 10:14 am من طرف walied tawfek

» ابليس يبحث عن اعاره
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالأحد 11 يوليو 2010, 8:56 pm من طرف wael

» سيد زماني
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالأحد 20 يونيو 2010, 12:56 am من طرف أحمد جويده

» لفظ الجلالة ( الله )
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010, 5:48 pm من طرف wael

» من هم الذين تستجاب دعواتهم
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010, 5:44 pm من طرف wael

» تلميذ ومعلمته
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالأربعاء 16 يونيو 2010, 5:32 pm من طرف wael

» اخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالأربعاء 09 يونيو 2010, 10:16 pm من طرف wael

» صلاه الضحى و حكمها
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالأحد 06 يونيو 2010, 9:51 pm من طرف wael

» لماذا بكى رسول الله صلى الله عليه وسلم
هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالسبت 05 يونيو 2010, 9:27 pm من طرف wael

Navigation
 البوابة
 فهرس
 قائمة الاعضاء
 الملف الشخصي
 س و ج
 ابحـث

هل انا مجرد جسد؟

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
حنونه
.-.
.-.

انثى

هل انا مجرد جسد؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل انا مجرد جسد؟   هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالسبت 17 مايو 2008, 1:12 am

ارخت اهدابها ،ووضعت راسها على صدره وقالت : اريد ان اعرف ماذا اكون بالنسبه لك ، وكيف تنظر الى ،وكيف ترانى، هل انا مجرد جسد ، متعه ، دميه جميله تلهو بها ، هل ترانى امرأه تافهه ، لا تهتم الا بمظرها وزينتها، امرأه لا تصلح إلا للهو والتسليه ، وقضاء الوقت .
هل اشغل تفكيرك احيانا ، هل ترد صورتى على خاطرك وانت منغمس فى العمل ، غارق فى مشاكلك ، هل ترانى بقلبك وانا بعيده عنك ، ام انك لا ترانى إلا بعينيك عندما اكون قريبه منك ، ثم اختفى من حياتك بمجرد ان اتركك!
ليتنى استطيع ان اغوص فى اعماقك ، واقرأ افكارك ، ولعلى اكتشف حقيقة مشاعرك!
انت تعرف كم احبك! اننى قبل ان اعرفك كنت اعيش فى صحراء جرداء لا نهايه لها ولا اخر ، والان وبعد ان عرفتك اصبحت انت بالنسبه لى الواحه التى ألجأ اليها كلما شعرت باليأس والوحده ، فأرتوى من حنانك وحبك حتى ترتد الى روحى ، وانت الشمعه التى تقودنى وسط الظلام الحالك ، والبسمه التى تملأ نفسى بالامل والحياة ، وانا برفقتك احس بالطمأنينه ، وعندما تلفنى بذراعيك الحانيتين اشعر بالمان والسلام ... ان صورتك لا تفارقنى ابدا ، اراك فى كل شىء حولى ، ارى وجهك فى وجوه من اقابلهوم .. لا يشغلنى عنك سوى لهفتى على رؤيتك ، وانتظارى للقائك ، هذا الانتظار الطويل كم يعذبنى ، ويشقنى .. اننى كثيرا ما تمنيت لو استطعيع ان اعيش بداخلك حتى اعفى نفسى من هذا العذاب ، عذاب الانتظار .
قال وهو يداعب اناملها فى حنان ورفق: لا ادرى كيف اقدم لكى الدليل على حبى ، واريحك من كل هذه الافكار والهواجس ،ولكن فى استطاعتك ان تريه فى عينى وتسمعينه من نبرات صوتى ، وتشعرين به وانا اضغط على يدك بكلتا يدى ، ان الحب شىء غير مرئى ، لا نراه بعيوننا ، ولكننا نحسه بقلوبنا ، انه يعيش داخلنا نفوسنا ، ويختلط بوجوداننا ، فانت لاتغيبين عن خاطرى لحظه رغم مشاغلى ومسؤلياتى ، لا تراك عيناى ، ولكن قلبى يراك ويعيش معك ، وما كثرة العمل إلا بوسيله لكى تساعدنى على تحمل بعدك عنى !
واغمضا عينيها وبدت وكأنها تحلم ، وتحسست وجهه بأناملها الرقيقه ثم استيقظت وقالت : ارجوك ان تكف عن الكلام ، لاتقل شيئا ، دعنى أتأمل وجهك .. عينيك.. ملامحك .. لقد تأكدت الان من حبك ، وعرفت ماذا اكون انا بالنسبه لك .. اننى فى هذه اللحظه اعيش قمة سعادتى ، ولا اتمنى سوى شىء واحد ، ان افنى فيك ، ان اذوب فى كيانك ، ان تصبح روحى وروحك .. روحين فى جسد واحد !
منقووووول لكاتبه سمير عبد القادر من جريده اخبار اليوم .
فاتن_2222
-.-
-.-
فاتن_2222

انثى

هل انا مجرد جسد؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل انا مجرد جسد؟   هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالسبت 17 مايو 2008, 4:27 pm

تسلم ايدك يا حنونه موصوع جامد اوى

لا ادرى كيف اقدم لكى الدليل على حبى ، واريحك من كل هذه الافكار والهواجس ،ولكن فى استطاعتك ان تريه فى عينى وتسمعينه من نبرات صوتى ، وتشعرين به وانا اضغط على يدك بكلتا يدى ، ان الحب شىء غير مرئى ، لا نراه بعيوننا ، ولكننا نحسه بقلوبنا ، انه يعيش داخلنا نفوسنا ، ويختلط بوجوداننا ، فانت لاتغيبين عن خاطرى لحظه رغم مشاغلى ومسؤلياتى ، لا تراك عيناى ، ولكن قلبى يراك ويعيش معك ، وما كثرة العمل إلا بوسيله لكى تساعدنى على تحمل بعدك عنى !

ربنا ميحرمنا من مواضيعك الجميله دي
هل انا مجرد جسد؟ 19907731
وعد العيون
-.-
-.-
وعد العيون

ذكر
العمل/الترفيه : ركوب الخيل
المزاج : عااااااااااااااااااااااااالى جدا والحمد لله

هل انا مجرد جسد؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل انا مجرد جسد؟   هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالسبت 17 مايو 2008, 8:46 pm

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بجد جامده فوى وتسلم ايد اللى كتبها أ/سمير عبد القادر ههههههههههههههههههههههههههه
وطبعا تسلم ايدك ياحنونه انك نقلتيها بجد جميله جدا جدا والله ايه ده بجد انا قرأتها اكتر من مره من جمالها بجد تسلم ايدك انتى و أ/سمير عبد القادر والى الامام دايما يارب ياحنونه
حنونه
.-.
.-.

انثى

هل انا مجرد جسد؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل انا مجرد جسد؟   هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالأحد 18 مايو 2008, 6:40 am

فاتن_2222 كتب:
تسلم ايدك يا حنونه موصوع جامد اوى

لا ادرى كيف اقدم لكى الدليل على حبى ، واريحك من كل هذه الافكار والهواجس ،ولكن فى استطاعتك ان تريه فى عينى وتسمعينه من نبرات صوتى ، وتشعرين به وانا اضغط على يدك بكلتا يدى ، ان الحب شىء غير مرئى ، لا نراه بعيوننا ، ولكننا نحسه بقلوبنا ، انه يعيش داخلنا نفوسنا ، ويختلط بوجوداننا ، فانت لاتغيبين عن خاطرى لحظه رغم مشاغلى ومسؤلياتى ، لا تراك عيناى ، ولكن قلبى يراك ويعيش معك ، وما كثرة العمل إلا بوسيله لكى تساعدنى على تحمل بعدك عنى !

ربنا ميحرمنا من مواضيعك الجميله دي
هل انا مجرد جسد؟ 19907731
ولا يحرمنى منك ياقمر ومرسى يافوتى على مرورك وعلى ردك وعلى كلماتك الرقيقه .
حنونه
.-.
.-.

انثى

هل انا مجرد جسد؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل انا مجرد جسد؟   هل انا مجرد جسد؟ Icon_minitimeالأحد 18 مايو 2008, 6:46 am

wa3del3oyoon كتب:
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه بجد جامده فوى وتسلم ايد اللى كتبها أ/سمير عبد القادر ههههههههههههههههههههههههههه
وطبعا تسلم ايدك ياحنونه انك نقلتيها بجد جميله جدا جدا والله ايه ده بجد انا قرأتها اكتر من مره من جمالها بجد تسلم ايدك انتى و أ/سمير عبد القادر والى الامام دايما يارب ياحنونه
انا كمان قرتها كتير قوى وبجد حبيتها جداااا واكيد مشكور الاستاذ سمير عبد القادر على كتاباته الاكثر من رائعه واكيد مشكور انت كمان ياوعد على مرورك وعلى ذوقك .

هل انا مجرد جسد؟
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-